مؤسسة حيدرة تكرم طاقمها الإداري والفني

مؤسسة حيدرة تكرم طاقمها الإداري والفني

كرمت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية اليوم طاقمها الإداري والفني


تقديرا لجهودهم الدؤوبة في إنجاح المشاريع والأنشطة الإنسانية والخيرية 


التي نفذتها المؤسسة منذ انطلاقتها في العام 2017م.

وفي التكريم الذي حضرته رئيسة المؤسسة سهير المعيضي والمدير التنفيذي للمؤسسة عبدالجبار البحري، عبر الأمين العام للمؤسسة سعيد حيدرة عن امتنانه لجهود كل العاملين في المؤسسة من طاقم إداري وكوادر فنية والذين تحقق بفضلهم النجاح في كل مانفذته المؤسسة من أنشطة ومشاريع إنسانية خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن مؤسسة حيدرة وجدت لتقدم العون والمساعدة لأبناء الشعب اليمني في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة التي يعيشها ، انطلاقا من المسؤولية الوطنية تجاه الشعب اليمني.

وأكد الأمين العام للمؤسسة أن كل ما حققته المؤسسة من نجاحات خلال مشوارها الإنساني لم يصل بعد إلى مستوى طموحات قيادة المؤسسة التي تهدف لأن يشمل عطاؤها ومشاريعها أكبر شريحة من المواطنين الأكثر تضررا جراء الأوضاع التي يشهدها اليمن.

وأفاد بأن المؤسسة تطمح خلال العامين المقبلين لتأسيس مركز لكفالة الأيتام في العاصمة صنعاء ومراكز أخرى في بعض المحافظات بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المشاريع والأنشطة الخيرية ذات الجدوى الإنسانية الأكثر نفعا للمجتمع وأهمها مشاريع التمكين الاقتصادي للأسر الفقيرة.

وعبر عن تطلع المؤسسة لتوسيع نشاط المخبز الخيري الذي أنشأته المؤسسة في العاصمة صنعاء وتوسيع دائرة المستفيدين منه فضلا عن إنشاء مخابز خيرية مماثلة في بعض المحافظات تساهم في تأمين الرغيف لشريحة الفقراء والمواطنين الأكثر احتياجا.

وأشاد بدور منظمة الأيادي النقية التي تعد الشريك الاستراتيجي لمؤسسة حيدرة في تنفيذ أهم مشاريعها وفي طليعتها المخبز الخيري ومشاريع التمكين الاقتصادي للأسر الفقيرة.

وأشار إلى أن التعاون والتكافل والشراكة المجتمعية هي شرط أساسي لنجاح العمل الخيري والإنساني في أي مجتمع مايحتم على كل الميسورين من شركات تجارية ورجال أعمال إلى دعم كل الجهود الوطنية والأعمال الخيرية بالتعاون مع المنظمات المحلية الناشطة في هذا المجال.

داعيا وسائل الإعلام اليمنية إلى المساهمة الفاعلة في دعم العمل الطوعي والمبادرات الذاتية والعمل الإنساني كثقافة مجتمعية من شأنها إحداث تأثير ونقلة نوعية في واقع الشعب المنهك جراء المؤامرات التي تحاك ضده والتي أثرت سلبا على وضعه المعيشي والصحي.

وتخلل حفل التكريم الذي ضم مدير مكتب منظمة الأيادي النقية في اليمن الدكتور عبدالمجيد الشعيبي وكوبة من الإعلاميين والناشطين المتعاونين عرض فيلم وثائقي لمجمل الأنشطة والمشاريع التي نفذتها المؤسسة منذ انطلاقتها في مجالات الإغاثة والتعليم والصحة والمساعدات الإنسانية والتمكين الإقتصادي.

وفي ختام الحفل كرمت رئيسة المؤسسة كلا من الأمين العام للمؤسسة والمدير التنفيذي بدرع المؤسسة نظير جهودهما في دعم وتسهيل وتنفيذ أنشطة ومشاريع المؤسسة.

اتصل بنا

  • صنعاء شارع الزبيري جوارالبنك الأهلي - عمارة اسحاق (الدورالرابع)
  • 1-531462(967+)
    774210214(967+)
  • 1-531469(967+)
  • info@haidaraf.org